الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل التعذيب الوحشي لـ"طفلة بلبيس"

كشكول

كشفت الجهات الامنية لغز الطفلة "هبة" التي تم العثورعليها ملقاة فى أحد الشوارع الجانبية بلبيس محافظة الشرقية، في حالة إعياء شديد، ويظهر عليها علامات تعذيب واضحة.

واستقبل مستشفى بلبيس العام بمحافظة الشرقية، طفلة في الخامسة من العمر، بها آثار تعذيب شديدة بالعينين وجميع أنحاء الجسم، وتم إتخاذ الإجراء القانوي نحو الطفلة، وإخطار نيابة بلبيس، للتحقيق برئاسة محمود يحي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفي بلبيس العام، بوصول طفلة عمرها 5 سنوات، وبها أثار تعذيب بطريقة وحشية، بالعينين والساقين وجميع أنحاء الجسم، وتم وضعها بقسم الإستقبال، وتبين أن الطفلة تتألم بشدة من ذراعها الأيمن لعدم وصول دم له.

وكشف هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تفاصيل الحالة الصحية للطفلة "هبة" ضحية تعذيب خالتها، قائلا إن آثار التعذيب على جسد الطفلة كانت بشعة للغاية، موضحًا أن الطفلة وصلت لمستشفى بلبيس عن طريق بعض المارة الذين وجدوها في الشارع، وكانت في حالة "هياج" شديدة جدا.

وأضاف "مسعود"،  أنه فور وصول الطفلة للمستشفى أجريت لها أشعة مقطعية للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي، حيث أن جسد الطفلة بالكامل كان عليه آثار تعذيب، كما أنها كانت تعاني من سوء تغذية رهيبة جدا.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن المستشفى وفرت لها جميع سبل الراحة سواء تلفاز أو ألعاب، وعندما علمت وزيرة الصحة بقصة الطفلة تواصلت معه وأعلنت توفير جميع الإمكانيات الطبية لعلاج الطفلة، كما أن وكيل النيابة اصطحب معه بعض الحلوى والشيكولاتة أثناء استماعه إلى أقولها في التحقيق.

وتابع: "الطفلة لا تعلم أي شيء عن حياتها ولم تذهب إلى المدرسة وحبوبة جدا واجتماعية جدا، ومعتقدش أنها تستاهل التعذيب الطفلة حبوبة جدًا، وكل واحد يتمنى يكون عنده طفلة زيها".