الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إعلان نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ

كشكول


أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ برئاسة  الدكتور حسن يونس  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث نتائج انتخابات أمناء وأمناء مساعدي لجان اتحاد طلاب الجامعة بحضور الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذ على صبري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب .  

وأسفرت نتائج انتخابات اتحاد طلاب الجامعة فوز الطالب محمد مصطفى كلية الطب البشري بمنصب رئيس اتحاد الطلاب وفوز الطالبة أسماء نصر كلية التربية النوعية بمنصب نائب رئيس الاتحاد.

وهنأ دسوقي  الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية  وقال أنتظر ممارسة مجلس اتحاد الطلاب الجديد الديمقراطية في أعمالهم وأنشطتهم لزملائهم و جامعتهم  مشيرًا إلى حالة  الشفافية و الرقي والحيادية والنزاهة في التعامل من خلال الصناديق الزجاجية التي شهدتها الانتخابات الطلابية في الجامعة.  

كما أشاد رئيس الجامعة بالتمثيل المشرف الذي أظهره طلاب الجامعة  خلال فترة المشاركة الإيجابية في انتخابات إتحاد الطلاب واتحادات الكليات مؤكداً أن الانتخابات الطلابية  تعد تجربة عملية لإيجابية الطلاب  في المشاركة والتعبير عن آرائهم بوضع خطط للأنشطة المتنوعة.

وأكد أن مجلس الاتحاد الجديد مطالب بالمشاركة في تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة تعود بالنفع على الطلاب مشيرا إلى دعم ومساندة مجلس اتحاد الطلاب.  

وحث دسوقي مجلس إتحاد طلاب الجامعة الجديد على العمل بروح الفريق  لتحقيق أهدافهم ومقترحاتهم  طموحاتهم وأفكارهم بصورة حضارية تليق بجامعة كفر الشيخ ومعبرين عن جميع طلاب الجامعة مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجعيهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية.