رئيس التحرير
شيماء جلال

مدير مدرسة بالإسكندرية يصفع طالباعلى وجهه.. وولي أمره يحرر محضرا

السبت 09/نوفمبر/2019 - 08:18 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

حرر ولي أمر طالب بالصف الخامس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بغرب الإسكندرية، محضرا ضد مدير المدرسة بعد صفعه نجله على وجهه. 

وأفاد سامح صلاح الدين نجم، والد الطفل المجني عليه، أن "م.س" صاحب مدرسة خاصة بحي العجمي غرب الإسكندرية اعتدى على نجله بالضرب على وجهه بالقلم داخل الفصل أمام مُدرسته وأصحابه.

وقال نجم إنه حرر محضر في قسم شرطة الدخيلة يحمل رقم ( ١٤٠٧٧)، وتم إتباعها بشكوى رقم (١٩٧٩٣١٨) في مجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه سيتوجه للنيابة الإدارية لشكوى صاحب المدرسة، كما تم التوجه إلى إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكد: "لن أترك حق ابني.. وصاحب المدرسة غير مؤهل تربويًا ولا يحق له التعامل مع التلاميذ"، مشيرا إلى أن نجله من الأوائل والمتفوقين دراسيًا، موضحا أن تصرف صاحب المدرسة جاء عقب مشادة بين ابنه وزميل له.

وأشار إلى أنه يعمل مدرسا للرياضيات، وهو على علم تام بكل مخالفات المدرسة التي تدخل تحت طائلة القانون، مؤكدا أن أسوأ كابوس يمكن المرور به هو دخول الأبناء تلك المدرسة.

وكانت إدارة العجمي التعليمية، تلقت شكوى من والد الطفل "عمر. س" الطالب بالصف الخامس الابتدائي، باعتداء "م.س" صاحب مدرسة خاصة على نجله.

وعلى ذلك قررت نادية فتحي، مدير عام إدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية، إحالة واقعة صفع صاحب مدرسة خاصة لتلميذ على وجهه، إلى لجنة الحماية الخماسية للتحقيق.

مدير مدرسة بالإسكندرية يصفع طالباعلى وجهه.. وولي أمره يحرر محضرا
مدير مدرسة بالإسكندرية يصفع طالباعلى وجهه.. وولي أمره يحرر محضرا
ads