الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إنطلاق البوابة الإلكترونية لتعليم الوادى الجديد

كشكول


أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد بوابتها الإلكترونية على شبكة الانترنت بصورة تجريبية، والتي تحتوي على مختلف أخبار ومستجدات قطاع التعليم بالمحافظة.

وأكدت المديرية في بيان لها أن البوابة الالكترونية تعد جسرا للتواصل بين قطاعات وإدارات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وأولياء الأمور والمهتمين بالتعليم بما تحتويه من أخبار وخدمات تفاعلية.

وأشارت إلى أن إطلاق البوابة يأتي تماشيا مع توجه الحكومة لميكنة الجهات الحكومية المختلفة والخدمات المقدمة بها، وتأتى البوابة الالكترونية بتصميم مميز وبسيط ليمكن الزائر من الوصول الى كافة الأخبار بشكل سريع كما تم تزويدها بمحرك بحث متقدم لسهولة البحث عن الاخبار في الموقع، كما تحتوى استطلاعات للرأى، مشيرة إلى أن البوابة بدعم تلقائي لتعدد اللغات ويعتمد الموقع حاليا 11 لغة هى العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والالمانية والروسية والايطالية والبرتغالية والتركية واليابانية والصينية.

وأوضحت المديرية أنه يصاحب اطلاق البوابة بصورة تجريبية اطلاق عدد من الخدمات التفاعلية التى سيتم اطلاقها تباعا خلال الفترة القليلة القادمة منها على سبيل المثال لا الحصر الشكاوى والمقترحات – البوابة التعليمية – بوابة التدريب – بوابة المدارس – بوابة المعلم.