الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ولي أمر تستغيث من كارثة داخل مدرسة بالقاهرة: "ابني راجعلي بينزف"

كشكول

أشتكت ولي أمر طالب بالصف الأول الإبتدائي، يدعي "م.ص" طالب بمدرسة أبن مسعود الخاصة، التابعة لإدارة البساتين ودار السلام التعليمية، من تعرض نجلها لحادث داخل المدرسة أدي الي فتح مقدمة الرأس.

وروت ولي الأمر القصة قائلة "أبني في الفسحه كان بيلعب هو وزملائة، فوقع على الأرض، وبعدها زميله ضربة وهو على الأرض خبطه في رخامه فتحت دماغه من مقدمة الرأس، ونزف الولد بكثرة وكان يحتاج لخياطه".

وتابعت ولي الأمر، رفضت مديرة المدرسة ودكتورة المدرسة من علاجه بطريقة صحيحة، واكتفوا بوضع "البيتادين" وشاش أبيض مكان الجرح، ورفضت إدارة المدرسة أيضاً من إبلاغ والدته بالحادثه التي حدثت لطفلها، وأستمر الطفل ينزف حتي نهاية اليوم الدراسي.

وأكدت ولي الأمر، أن لها طفلين أخريين بالمدرسة، تفاجئوا بمنظر أخيهم في نهاية اليوم، ولم يتم إبلاغهم منذ الصباح الباكر.

وأضافت ولي الأمر قائلة "أبني رجعلي من المدرسة بينزف والدم مالي هدومه كلها، ومفيش غير شاش أبيض على مقدمة الرأس لمحاولة وقف النزيف"، وتابعت أنه على الفور قامت بالذهاب به الى المستشفى، وقام الدكتور بعمل الأسعافات اللازمة للطفل، وتم خياطته بثلاث غرز.

بينما أكد ولى الأمر انه سيقوم بالذهاب الي مديرة المدرسة اليوم، لمحاسبتها فى عدم الأهتمام بنجله، وتصميمها بعدم ابلاغهما حتي انتهاء اليوم الدراسي.