الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة دمنهور يوجه بسرعة الإنتهاء من تحويل جميع المقررات إلى إلكترونية

كشكول

وجه الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، بسرعة الإنتهاء من تحويل باقى  المقررات الدراسية والإمتحانات إلى إلكترونية والوقوف على جميع المقررات بالكليات وعدد المقررات الإلكترونية والغير إلكترونية وموافاة الإدارة بتقرير عن ذلك، جاء ذلك خلال إجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب، اليوم، بقاعة الإجتماعات  بمجلس الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

وأضاف عبيد، أن أهم فوائد هذه الكتب الإلكترونية هى الإتاحة، إذ أنها متاحة للطالب للإطلاع عليها طوال الوقت ومنذ بداية التيرم الدراسى ولا تنتظر موافقة الأستاذ الجامعى لتخصيص كتاب للطلاب من عدمه، مؤكدا أن هذا النوع من الكتب يقتل ابتزاز بعض الأساتذة بإجبار الطلاب على شراء الكتب الخاصة بهم، والمخلصات كما أنها توفر على الطالب أموال كثيرة مقارنة بالكتاب المطبوع.

وفي سياق متصل تم إهداء درع تكريم لرئيس الجامعة، وذلك فى إطار زيارة طلاب جامعة دمنهور إلى كلية الدفاع الجوى بالإسكندرية، وقدم الدرع الدكتور سعيد عبد الغنى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لرئيس الجامعة اليوم خلال مجلس شئون التعليم والطلاب.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تهدف إلى المعايشه الكاملة لطلاب جامعة دمنهور لطلاب كلية الدفاع الجوى فى جميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية.