الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم دمياط تكرم المعلمين المشاركين في رفع آثار الأمطار بالمدارس

كشكول


أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي، بمعلم ساعد في تسليك خط الصرف بفناء مدرسة بمركز كفر التابع لمحافظة دمياط لتصريف مياه الأمطار، حيث تداولوا صورة المعلم أثناء فتحه وتسليكه لخط مياه الصرف بعد أن تراكمت المياه بشكل مكثف في الفناء.

وقرر محرم أبو زيد، معلم بمدرسة عمر بن الخطاب بكفر سليمان البحري، المساعدة في رفع آثار مياه الأمطار، وظل يعمل على تصريفها بمفرده، في الوقت الذي حظي فيه بشكر مسئولي الإدارة التعليمية.

من جهته قال السيد أحمد سالم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن ما تداوله رواد التواصل لمشاركة المعلم في تصريف المياه ليس بالحالة الفردية التي حدثت، ولكن ربما هو من تم إلتقاط صورة له.

وأكد وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن هناك بعض المعلمات أيضا قاموا بالذهاب للمدارس بكفر سعد وقاموا بعملية نزح وتسليك للمياه، مؤكدا أن هناك معلمين شرفاء ينتمون لهذا الوطن، ساهموا بالعديد من الأهمال لمواجهة الأمطار وشاركوا في إزالتها للحفاظ على مدارسهم سوف يتم تكريمهم بنهاية الأسبوع المقبل من قبل المديرية.

وتابع سالم أن هذا أمر جيد ينمى على الانتماء والولاء وحب الوطن والعمل بإخلاص حتى وإن كان ذلك ليس ضمن اختصاصاتهم فهمناك من تعاون مع رؤساء المدن وشارك في عملية تصريف المياه، ومنهم من قام بذلك بأنفسهم ولم ينتظروا أحد