رئيس التحرير
شيماء جلال

"ابعدوا عن وسائل التدمير الاجتماعى".. 5 نصائح من رئيس جامعة الأزهر لطلاب أسيوط

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 10:11 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة

قدم الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، خلال زيارته لفرع الجامعة بالوجه القبلى أسيوط صباح اليوم، مجموعة من النصائح للطلاب والطالبات، حتى يؤكد على دوره الفعال فى التوجيه والإرشاد لكافة الطلاب فى كل مناسبة يلتقى بيهم.

ويرصد لكم موقع" كشكول" أبرز 5 نصائح من رئيس الجامعة للطلاب فى حواره معهم:

- لن تجد فى الدنيا من يحب أن يراك أفضل منه سوى "أبيك ومعلمك"، هما يشعران بالفخر بك فى كافة المناسبات وكافة الخطوات التى تأخذها، حافظ دومًا على علاقتكم بهم.

- أن أي مؤسسة تنجح بالتكاتف والترابط والتواصل ومن هذا المنطلق حرصت على حضور هذا اللقاء لتكريم أبنائي المتفوقين ومشاركتكم فرحة التفوق.

- إياكم والشائعات خاصة التي يتم ترويجها على صفحات وسائل |التدمير الاجتماعي" لأنها صارت وسيلة للإساءات وسيلة لهدم المؤسسات وهدم القيم والأخلاق تستغلها بعض الدول للهجوم على الدول الأخرى من خلال حروب الجيل الرابع.

- أن نشر أى شائعة في أي جامعة سوف تنحصر في مربعها الجغرافي، لكن من يروج الشائعات بين جامعة الأزهر لأنها مترامية الأطراف من الأسكندرية إلى أسوان إلى جنوب سيناء.

- أطالبكم أن تكونوا طاقة إيجابية ولا تكونوا طاقة سلبية، وأن من يسيء إلى الأزهر هو في الحقيقة يسيء إلى نفسه، أن هؤلاء المغرضين يستمدون قوتهم من سلبيتنا وتخاذلنا.
ads