رئيس التحرير
شيماء جلال

رئيس جامعة الأزهر يشارك في اللقاء القمي الثاني لكرة القدم لطلاب أسيوط

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 02:28 م
كشكول
محمود علي
طباعة
رئيس جامعة الأزهر
 شهد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب الدراسات العليا والبحوث، وبحضور الدكتور محمود صديق، نائب فرع أسيوط، والمحاسب أحمد عباس، أمين عام الجامعة المساعد لفرع أسيوط، ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، فعاليات اللقاء القمي الثاني لكرة القدم بفرع أسيوط.
وأعرب رئيس جامعة الأزهر عن سعادته الغامرة بمشاركته أبنائه في هذا  النشاط الرياضي، معلنا أن هذا اليوم رد عملي يؤكد أن جامعة الأزهر  تهتم  بالرياضة كما تهتم  بسائر  العلوم الأخرى، إنطلاقا من أن العقل السليم في الجسم.
ووجه رئيس الجامعة في كلمته لأبنائه عدة رسائل، منها الحرص على ممارسة الرياضة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة، كما حذرهم  من الانسياق وراء الشائعات التى يتم بثها بين الحين والآخر على منصات التدمير الاجتماعي.
وأكد اعتزازه وافتخاره بكافة أبناء جامعة الأزهر من الطلاب والطالبات،  مشيرا إلى أنهم نماذج مستنيرة ترفع راية الوسطية والاعتدال في جميع دول العالم، لافتا أن هذه الراية مستمدة من المنهج الأزهري المستمد من ديننا الإسلامي الحنيف، الذي تربي علية  علماء الأزهر الشريف على مر العصور ، مؤكدا أنه منهج راسخ وثابت لم ولن يتغير على مر التاريخ.
ads