الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«باهي» يتفقد مدارس بورسعيد عقب موجة الطقس السيئ

كشكول

قام الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم بجولة للاطمئنان على أوضاع مدارس المحافظة والطلاب والعاملين بها بمصاحبة علاء الدسوقى مدير عام ادارة التعليم العام عقب موجة الطقس السيئ التى ضربت المحافظة فجر اليوم.

وزار وكيل الوزارة العديد من مدارس المحافظة متفقدا جوانب الامن والسلامة بالمدارس بهدف التعامل الجيد مع الظروف الطارئة مؤكدا على دور مديرى المدارس وأهمية استشعار كونهم قادة تربويين للتعامل مع الحالات الطارئة والتنسيق المستمر مع إدارة الأمن المركزية حال وقوع اى مشكلات.

كما ناقش باهى مع مديرى المدارس الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها إدارات المدارس لتفادى أى مخاطر قد تحدث نتيجة الامطار الغزيرة التى هطلت على المحافظة فجر اليوم لضمان الحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس وتوفير بيئة تربوية آمنة.

وفى نفس السياق قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فجر اليوم تعطيل الدراسة بقرى الجنوب وبحر البقر و الغرب فقط حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين بالاضافة الى رفع الغياب بجميع مدارس المحافظة نظرا لسوء الاحوال الجوية.

جدر بالذكر أن بورسعيد قد تعرضت إلى موجة من الطقس السيئ صاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة وبرق ضربت أنحاء متفرقة من المدينة الساحلية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.