رئيس التحرير
شيماء جلال

التعليم تحيل واقعة "قطع لسان" طفل للتحقيق وتكذب السوشيال ميديا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 07:20 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

أكد هاني زكريا مدير إدارة الشروق التعليمية، أنه تم إحالة واقعة إصابة طفل بقطع في اللسان بمدرسة أنس ابن مالك، للتحقيق، مؤكدا أنه تم إحالة الأمر للشئون القانونية، لإتخاذ ما يلزم.

ونفى مدير الإدارة التعليمية في تصريحات خاصة لـ"كشكول" ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المدرسة تركت الطفل ولم تتخذ الإجراءات الطبية اللازمة، أو أنها تركت الطفل ينزف حتى قدوم ولية أمره.

وأشار زكريا إلى أنه بمجرد إصابة الطفل توجه أحد المعلمين بالمدرسة بالذهاب بالطفل إلى مستشفى حكومي فرفضوا التعامل مع حالة الإصابة وطلبوا منه التوجه لمستشفى خاصة لأن الجرح يحتاج لخياطة تجميلية، مما جعل المعلم يتوجه على الفور بالطفل لمستشفى خاصة ليتم عمل الخياطة، مشيرا إلى أن المعلم دفع مبلغ 500 جنيه لإجراء تلك الخياطة.

تجدر الإشارة إلى أن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورة لطفل، بمدرسة أنس ابن مالك التابعة لإدارة الشروق التعليمية أصيب إصابة بالغة في لسانه أثناء اليوم الدراسي.

وأكد الرواد أن الطفل أصيب اليوم داخل المدرسة، وظل جالسا ولم يجد من يهتم بأمره، مؤكدين أن شقيقه فى نفس المدرسة، حيث استدعته إدارة المدرسة من فصله  لكي يتصل بوالدته مؤكدين أن الإدارة تركت الطفل ينزف.

وناشد رواد التوصل الاجتماعي كلا من: رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، لإنقاذ المدرسة من الإهمال، مطالبين بوجود إسعافات أولية بالمدرسة.
التعليم تحيل واقعة "قطع لسان" طفل للتحقيق وتكذب السوشيال ميديا
التعليم تحيل واقعة "قطع لسان" طفل للتحقيق وتكذب السوشيال ميديا
ads