رئيس التحرير
شيماء جلال

أول اجتماع لـ"تعليم الوادي الجديد" بعد القبض على وكيل الوزارة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 06:38 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
عقدت منال عبد الوهاب القائم بأعمال مدير تعليم الوادى الجديد، أولى لقاءتها بعد القبض علي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد ابراهيم التداوي لاتهامه بتقاضي رشوة وتجديد حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مديرى الإدارات النوعية بديوان عام المديرية وبحضور  مصطفى عوض مدير إدارة الخدمات التربوية ولفيف من قيادات التعليم بالديوان .

وأكدت عبد الوهاب على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والمتعاون من أجل الصالح العام وأن نجاح أى مؤسسة يأتى بمقدار التعاون القائم بين أفرادها، مشيرة إلى ضرورة التصدى لجميع المشكلات وأن ننظر دائما للإيجابيات لمنحنا طاقة العمل التى نصل بها جميعا إلى الصالح العام فنحن جميعا نعمل من أجل النجاح والتقدم فى العمل ويجب ألا ننظر للسلبيات أو نتصيد الأخطاء بل نضع منها إصرارا وعزيمة لتحقيق الأفضل.

وشددت  على ضرورة وضع خطة عمل ربع سنوية لجميع الإدارات النوعية وعرضها بالتفصيل موضحا بها رؤيته المستقبلية للعمل خلال تلك الفترة .

وأفتتحت حلقة نقاشية مع الحضور للإستماع إلى المقترحات والملاحظات والمشكلات التى قد تعوق العمل مؤكدة على تذليل أى عقبات من أجل إتقان العمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد .
ads