رئيس التحرير
شيماء جلال

"انتحار أم اختلال توزان؟".. والد طالبة مطروح يروي تفاصيل الواقعة

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 05:23 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة

أثارت وفاة الطالبة ياسمين طارق جابر بالصف الثاني الثانوي بمحافظة مطروح، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التى اتهمت أخصائية اجتماعية في التسبب بمرورها بأزمة نفسية قبل أيام من وفاتها.

وبدأت الأحداث بقيام أخصائية اجتماعية بمدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات بمرسى مطروح بسحب الـ"موبايلات" من الطالبات وفحصها ثم إعادتها لهم، ولم تعدها للطالبة ياسمين وأرسلت استدعاء ولي أمر لأهلها"، أمر الذى تسبب في مرورها بأزمة نفسية قبل أيام قليلة من وفاتها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمطروح باستبعاد الأخصائية الاجتماعية من المدرسة لفشلها في التعامل مع مشكلة الطالبة وادخالها في أزمة نفسية، ومن جانبه كتب طارق جابر ولي أمر الطالبة ياسمين في منشور عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك "الحمد الله الذى لا يحمد علي مكروه سواه أسال الله أن يجزي بالخير كل من واساني من أهلي وزملائي ".

وتابع "ابنتي ياسمين توفيت نتيجة اختلال توازن أدي إلي سقوط من الدور الخامس ولا صحة لما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب الوفاة، وحسبنا الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم"

 

ومن جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، فى بيان أصدرته المحافظة، اليوم، بفتح تحقيق عاجل بشأن ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص ملابسات، وأسباب وفاة طالبة مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات بمرسى مطروح.

وقرر الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، استبعاد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية عن العمل مؤقتا لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

 

 

"انتحار أم اختلال توزان؟".. والد طالبة مطروح يروي تفاصيل الواقعة
"انتحار أم اختلال توزان؟".. والد طالبة مطروح يروي تفاصيل الواقعة
ads