رئيس التحرير
شيماء جلال

الأكاديمية المهنية تعلن عن ترقيات جديدة للمعلمين

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 07:25 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن قبول دفعة جديدة من المعلمين الذين اتموا 5 سنوات للترقية الى الدرجة الأعلى فى العمل الفعلى فى الوظيفة الأدنى حتى 31 ديسمبر 2019، وذلك خلال الفترة من الأول من ديسمبر و حتى ٣١ منً نفس الشهر .

ودعا رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين الدكتور مجدى أمين ،مسئولى الحكومة الالكترونية بالادارات التعليمية والمدارس بالدخول على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات المعلمين وفقا للتعليمات ، حيث يتم الترشيح للاجراءات اللازمة للترقي من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها ممن يتم 5 سنوات علي الأقل من العمل الفعلي في الوظيفة الأدني في 31-12-2019 من حصل علي آخر درجة في 2014 وأن يكون المترشح علي رأس العمل وسوف يتم التحقق من هذا الشرط لاستيفاء متطلبات الترقي.

وأضاف أنه تم التنبيه على  مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس ، بوجوب استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم بالعلم علي بدء اجراءات الترشح اللازمة للترقي ويقع علي مديري الإدارات ومديري المدارس مسئولية عدم استيفاء توقيع المعلم المرشح بالعلم.

كما تم التنبيه علي مسئولي الحكومة الالكترونية بالإدارات التعليمية بالدخول علي بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها.

ads