رئيس التحرير
شيماء جلال

أول تعليق من التعليم على سحل مديرة مدرسة بالمقطم

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 07:01 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

قال الدكتور أنور إبراهيم مدير إدارة الخليفة والمقطم التعليم، أن ما حدث من تعدي ولية أمر طالبة على مديرة مدرسة صفية زغلول، لن يمر مرور الكرام.

وأوضح مدير الإدارة أن هذه المشكلة حدثت بسبب فصل طالبة بالمدرسة تسببت في كسر إصبع زميلتها فقامت مديرة المدرسة بفصل الطالبة ثلاثة أيام طبقا للقانون الوزاري رقم 256 للتنظيم المدرسي، مما أثار غضب ولية الأمر.

وأكد إبراهيم أن ولية الأمر سيدة تقف على عربة كبدة أمام المدرسة، مؤكدا أنه خاطب رئيس الحي لمنعها من الوقوف أمام المدرسة خوفا من أن يتناول الطلاب طعام يكون ملوث أو غير صحي.

وتابع تلك السيدة قامت بالتعدي على مديرة المدرسة وأصابتها إصابات بالغة ولم تكتفي بذلك بال قامت بعمل محضر لمديرة المدرسة بالذور والبهتان، وهذا ما حدث بالفعل، مؤكدا أنه سوف يعادي ولية الأمر بنفسه أمام المحكمة لأنها قامت بالتعدي على مديرة مدرسة يشهد لها الجميع بالاحترام، وذات كفائة عالية في عملها.

وأضاف مدير الإدارة أنه سوف يتواصل مع نقابة المعلمين لمساندتها لمديرة المدرسة، مؤكدا أن الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين يتابع تلك المشكلة بشكل شخصي، كما أن الوزير بصفته يتابع ما يحدث.

كما أكد أنه سوف يتقدم بدعوة قضائية يوم الأحد المقبل ضد ولية الأمر لكي تردع ردعا كافيا فلا يجوز أن يتم التعدي على مديرة مدرسة بهذه الطريقة.


الكلمات المفتاحية

ads