الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب أزهر أسيوط يلتقي "الجمال" لتعزيز سبل التعاون المشترك

كشكول


في إطار تفعيل آفاق التعاون بين جامعة الأزهر وكافة المؤسسات التعليمية العالمية وتأكيدا على عالمية رسالة مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة التقى الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي، يرافقه أحمد عباس الأمين العام المساعد، الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط. 

وأعرب صديق عن سعادته بالزيارة التي تأتي في إطارتعزيز ثقافة الحوار، وترسيخ مبدأ الانفتاح بين جامعة الأزهر والجامعات الأخرى.

ونقل نائب رئيس الجامعة تحيات الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، لرئيس جامعةأسيوط.وقالصديق إن جامعة أسيوط لها مكانتها المتميزة كأكبر جامعات الصعيد، وواحدة من أقدم وأعرق الجامعات المصرية مشيراً إلى ما تتميز به جامعة أسيوط من سمعة طيبة ومتميزة فى كثيرمن العلوم.

وأثنى على تميز قسم العظام بجامعة أسيوط،  ليس داخل مصر فقط ولكن على مستوى الشرق الأوسط بما يضمه من قامات علمية مرموقة استطاعت تأسيس واحدة من أقوى مدارس العظام التي يمثل التدريب بها فخر لكافة أطباء العظام في الدول العربية والأفريقية. 

 ومن جانبه أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط حرص جامعة أسيوط على توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك مع جامعةالأزهر وفرعها فى أسيوط سواء فى المجالات العلمية والبحثية وكذلك فى المجالات الفكرية والثقافية مع إمكانية مساهمة كليات جامعة أسيوط فى عقد دورات تدريبية أو ورش عمل فى بعض المجالات المشتركة، إلى جانب دعم المجال البحثي والدراسات العليا فى الكليات الأخرى المناظرة بالأزهر .