رئيس التحرير
شيماء جلال

جامعة الإسكندرية تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف.. تعرف عليها

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 09:29 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

أعلنت جامعة الإسكندرية عن حاجتها لشغل الوظائف الموضحة للعاملين بالجامعة والمستشفيات الجامعية على النحو التالى:

1. أخصائي توجيه مالي.

2. أخصائي توجيه إداري.

وذلك عن طريق الندب الداخلي لمدة عام قابله للتجديد من بين السادة العاملين بوحدات الجامعة المختلفة (على درجة دائمة بموازنة الجامعة) للعمل بالإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بالجامعة والمستشفيات الجامعية.

ويشترط في المتقدم لشغل لإحدى هذه الوظائف الآتي:

بالنسبة لوظيفة أخصائي توجيه مالي:

1. الحصول على بكالوريوس تجارة.

2. أن يكون المتقدم من شاغلي وظائف المجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الدرجة الثالثة، والثانية ولا يتجاوز السن عن 40 سنة (ذكور فقط).

بالنسبة لوظيفة أخصائي توجيه إداري:

1. الحصول على ليسانس حقوق.

2. أن يكون المتقدم من شاغلي وظائف المجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية من الدرجة الثالثة، والثانية ولا يتجاوز السن عن 40 سنة (ذكور فقط).

حيث سيتم عقد امتحان تحريري ومقابلة شخصية للمتقدمين، فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف أن يتقدم بالمستندات التالية:

1. طلب شغل الوظيفة.

2. بيان الحالة الوظيفية من واقع ملف خدمة المتقدم معتمدًا من جهة عمله وموضحًا به "التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية، والخبرات النوعية والزمنية، أخر تقارير وبيانات كفاية الأداء عن الخمس سنوات الأخيرة، والجزاءات إن وجدت، بالإضافة إلى أي بيانات آخري يرى المتقدم إضافتها.

تقدم الطلبات بإسم السيد أمين عام الجامعة (بمقر الإدارة العامة بالشاطبي- إدارة شئون العاملين) إعتبارًا من 19/10/2019 وحتى 31/10/2019.

ads