رئيس التحرير
شيماء جلال

"المحرصاوى" يتفقد محيط جامعة الأزهر برفقة ضباط مرور القاهرة

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 06:43 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء مؤمن سعيد، وكيل الإدارة العامة لمرور القاهرة ، واللواء أيمن الدرديرى مدير عام امن  الجامعةبجولة تفقدية لمحيط جامعة الأزهر بمدينة نصر.

وتفقد رئيس الجامعة كوبري المشاة أمام كلية تربية بنين، وكوبري المشاة أمام بوابة الجامعة أمام كلية طب بنين، حيث تأتي الزيارة في إطار حرص إدارة الجامعة على  الاطمئنان على انتظام حركة المرور في محيط الجامعة بفرعيها البنين والبنات بمدينة نصر. 

وناشد رئيس الجامعة طلاب وطالبات الجامعة ضرورة الالتزام وعدم عبور الطريق إلا من خلال كباري المشاة التي تم إنشائها خصيصًا من أجلهم حفاظا على أرواحهم وتجنيبهم المخاطر.

من جانبه أوضح اللواء مؤمن سعيد، وكيل الإدارة العامة لمرور القاهرة، أوضح أنه تم  تدعيم محيط جامعة الأزهر بمدينة نصر بالخدمات المرورية المتنوعة بهدف إحداث سيولة مرورية في محيط الجامعة بفرعيها البنين والبنات. 
مشيرا إلى أن هذه الخدمات المرورية تقام بتوجيهات اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء عمرو البنداري، مدير الإدارة العامة للمرور،  وبالتنسيق مع اللواء سليمان شتا، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق. 

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية خصصت أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة لتأمين محيط جامعة الأزهر والمدن الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر.
ads