السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة مصر تنفى تعاقدها مع عمرو دياب.. وتؤكد: لا وجود للحفل

كشكول

نفت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ما يتم تدواله من أخبار واعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام الجامعة بتنظيم حفل غنائى سوف يقوم بإحيائه النجم عمرو دياب فى مسرح الجامعة يوم ٢٢ الشهر المقبل .

وقالت الجامعة، إنه على الرغم من أنها تكن كل تقدير واحترام للنجم الكبير إلا أن شيئاً من هذا لم يحدث على الاطلاق و أن ما جاء فى هذه الاعلانات المتداولة عبر السوشيال ميديا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .

وقالت: الجامعة تضم كياناً ثقافياً يحمل اسم أوبرا مصر التى تم تجهيزها على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت والإضاءة ووسائل ادارة المسرح وفق احدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال وقد تم إعداد برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية سيتم تنفيذه فى دار أوبرا مصر يتضمن حفلات سوف يقوم باحيائها نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى.

ولفتت الجامعة إلى أنه فى حالة تعاقدها مع عمرو دياب فإنها سوف تقوم من خلال وسائلها الاعلامية بالإعلان عن هذا الحدث بالشكل الذى يليق بنجم كبير فى حجم ومكانة عمرو دياب وبالأسلوب والطريقة التى تتسق مع مكانة الجامعة كمؤسسة تربوية تقدم للمجتمع علماً وثقافة وفناً وتمتلك أدوات إعلامية قادرة على إبراز أنشطتها بالشكل اللائق