رئيس التحرير
شيماء جلال

أولياء أمور «اليابانية» بالتجمع الخامس يستغيثون بالوزير لإنقذ المدرسة من الإهمال

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 12:46 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

اشتكى أولياء أمور المدرسة المصرية اليابانية بالتجمع الخامس من حالة الإهمال الشديد التي تشهدها المدرسة، لعدم وجود إشراف.

وتجمع عددا من أولياء الأمور اليون أمام المدرسة مناشدين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني،  بأن ينظر في شكواهم، والتي تمثلت في حال حالة الإهمال الشديد، لوجود نقص شديد في الإشراف مما أدى إلى وجود حالة من الهرج داخل المدرسة وتسبب في إصابته الطلاب ببعض الإصابات السطحية.

كما اشتكى أيضا أولياء الأمور من ضعف المعلمين في المدرسة مؤكدين على وجود أخطاء في واجبات أبنائهم المكلفين بها من قبل معلمي المواد.

وقالت نيفين نبيل ولية أمر، نحن جميعا ضد إدارة المدرسة ومديرها لفشلها في الإدارة، فهي لا تستمع لشكوانا ولا تحاول حل المشكلات ونجد منها تعنت مع من يتقدم بشكوى ضدها وترى أنها دائما على صواب.

وتابعت نيفين: مديرة المدرسة تتعنت مع المدرسين وتقوم بمخالفة قرار الوزير بعدم تغير المدرسين من الفصول على مدار الثلاث سنوات الاولى، وتقوم بنقل المدرسين من فصل لفصل أخر، وتابعت هذه تجربة جديدة يتم تطبيقها فيجب أن تطبق بشكل صحيح وعلى إدارة المدرسة أن تلتزم بما هو في صالح الطلاب وتقوم بعمله بشكل صحيح لكي تنجح التجربة.

وأكدت ولية الأمر أن التلاميذ يرفضون الذهاب للمدرسة لعدم تقبلهم ما يحدث معهم من معامله، مؤكدة أن عدد كبير من أولياء الأمور يرغبون في نقل أبناءهم من المدرسة.

وأشارت نبيل إلى أنه تم تقديم شكوى في مديرة المدرسة العام الماضي وأخذت لفت نظر ومع ذلك لم تغيير من أدائها ولا تريد أن تستمع لأحد.

واكدت أحد أولياء الأمور أن مديرة المدرسة ترفض مقابلتهم والاستماع لشكوى لكي يتم حلها الأمر الذي جعلنا نتجمع أمام المدرسة في محاولة منا أن نصل شكوانا للمسئولين لكي يتم النظر إليها وحلها.

بينما قالت شيماء محمد ولية أمر نحن ليس لدينا مشكلة شخصية مع مديرة المدرسة ولكننا نريد أن نعلم كيف يتم التعامل مع أبناءنا داخل المدرسة، ففي بداية العام الدراسي تم عقد اجتماع مع إدارة المدرسة، ولم يتم اطلاعنا بأنه سيتم إعادة توزيع الفصل ونحن نتحدث عن الناحية النفسية للأطفال.

واضافت  أبناءنا لا يرغبون في الذهب للمدرسة بسبب أنهم تم تفرقتهم من بعضهم البعض بسبب إعادة التوزيع.

 

أولياء أمور «اليابانية» بالتجمع الخامس يستغيثون بالوزير لإنقذ المدرسة من الإهمال
أولياء أمور «اليابانية» بالتجمع الخامس يستغيثون بالوزير لإنقذ المدرسة من الإهمال

الكلمات المفتاحية

ads