الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بحضور 50 مؤسسة صناعية.. "هليوبوليس" تستضيف ملتقى التوظيف السنوي الثاني

كشكول

افتتحت الدكتورة رشا الخولى ، نائب رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ، وعميد كلية الهندسة ، ملتقى التوظيف السنوى الثانى لطلاب الجامعة ، بحضور الدكتور جودة هلال ، عميد كلية الصيدلة ، وذلك تحت رعاية الدكتور يسرى هاشم ، رئيس الجامعة ، والذي يقام فى إطار الحرص الدائم للجامعة على دعم تواصل الطلاب والخريجين مع رجال الصناعة والمساهمة على إيجاد فرص عمل لهم.

وأشارت "الخولي" إلى أن هذا الملتقى يساهم فى توفير فرص عمل للطلاب والخريجيين وحديثي التخرج، نظرا لمشاركة كبرى الشركات الصناعية وحضور ممثلى الشركات، حيث شمل الملتقى حضور أكثر من 50 مؤسسة من كبرى الشركات ومصانع الأدوية والصيداليات والبنوك.

وأضافت نائب رئيس الجامعة بأن الجامعة تحرص على تنظيم ملتقيات توظيف سنوية لإيجاد فرص عمل مناسبة من خلال التقاء الطلاب والخريجين بممثلي مؤسسات المجتمع والصناعة المختلفة والاحتكاك المباشر بهم والتواصل معهم لتلبية احتياجات سوق العمل وفقا لتخصصات الطلاب للحصول على الخبرة المناسبة.

وأكد الدكتور جودة هلال، عميد صيدلة هليوبوليس، على أن هذا الملتقى يعتبر فرصة لخريجي جامعة الجامعة للقاء لفيف من الشركات البارزة فى مختلف المجالات، كما اعدت الجامعه عددًا من الجلسات والمحاضرات لخبراء مجال التوظيف الذين قدموا نصائح وإرشادات عن كيفية تحضير السيرة الذاتية المثالية وتعزيز مهارات التعامل في مقابلات العمل.

وأضاف "هلال"، أن الملتقى يعكس مستوى جودة خريجي جامعة هليوبوليس، وآخر ما توصلنا إليه من تطور في العملية التعليمية، حيث حرصنا على تطوير مناهجنا وتصميمها وفقًا لحاجة سوق العمل. كما نفخر باستضافة مثل هذا الملتقى السنوي الذي يجلب مجموعة من المتخصصين ويجمعهم مكانا واحدًا، مما يتيح للطلاب التعرف بشكل أكثر عملية على طبيعة سوق العمل".