رئيس التحرير
شيماء جلال

"والدها مهندس بترول".. "روان" تلميذة تدفع ثمن الطبقية والنفوذ بالإسكندرية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:01 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قصة لطفلة تدعى "روان" تعرضت للضرب والإهانة من قبل والدة زميلة لها بمدرسة عمر مكرم بمحافظة الإسكندرية.

ونقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على لسان "روان": "مزعلتش لما مامة شهد قالت لي: (أنتِ بوابه بنت بواب)، فعمل أبي حلال ولا يعيبه، لكن قاموا بضربي أمام زملائي".

وأضافت الطفلة المعتدى عليها: "وضعت (شهد) أصبعها في عيني وضربتنى أمها على صدري، والأخصائية ضربتني بشده على ظهرى وسبتنى بعمل أبي، وقالت لي: (أبوكي خدام ودى أبوها مهندس بترول لو ضربتك بالجزمة متشتكيش أو متجيش المدرسة)".

ومن جانبه، ذهب والد الطلفة "روان" إلى المدرسة لمقابلة المديرة، لكن وجد طريقة سيئة في المعاملة من قبل الأخصائية التي اعتدت على ابنته مع "شهد" ووالدتها "أوقفتني على باب غرفتها أكثر من ساعة".

وواصل حديثه وهو في حالة شديدة من الغضب والحزب: "والدة روان قالي لي إن زوجة مهندس البترول أهانت ابنتي، ومديرة المدرسه والإخصائيات اعتدوا معها بالضرب على (روان)، ولا أعلم لماذا؟".

وشكر والد "روان" مدير إدارة المنتزه التعليمية سامي فضل، على سرعة رد فعله واتخاذ موقف حاسم لحل الأزمة ومعاقبة المخطئ.

وكان مدير إدارة المنتزه التعليمية، أكد أن حق روان لن يضيع "ما حدث لـ(روان) إهانه لي شخصيًا، فما حدث داخل إحدى المدارس التى تتبع إدارتي وهى "عمر مكرم"، وحقها في رقبتي، وسيتم عقاب مديرة المدرسة والأخصائية بأقصى عقوبه ممكنه".

كما قرر مدير الإدارة، نقل الطلفة "شهد" ابنة مهندس البترول، إلى مدرسه أخرى.

ads