الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استجابة لـ"كشكول".. وزير التعليم يتدخل لحل أزمة طالب ببورسعيد

كشكول

أكدت سهير عبدالنبي مرعي حسين ولي أمر الطالب يوسف ضاحي عبدالحي، أحد طلاب مدرسة أشتوم الجميل بمحافظة بورسعيد، تواصل مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، معها اليوم، وتم إبلاغها بالذهاب إلى المدرسة بعد غدٍ الاثنين لحل المشكلة، وذلك نظراً لوجود إجازة رسمية غداً الأحد.

وقالت ولي الأمر في تصريحات لـ"كشكول": تواصل معي أحد الأفراد من الوزارة، وقال لي: "الدكتور أمرنا بحل المشكلة، وطلب مني اروح المدرسة يوم الاثنين، وأنا منتظره أشوف هيتم أى".

وكان "كشكول" قد نشر صباح اليوم استغاثة لولي الأمر بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومدير تعليم المحافظة الدكتور نبوي باهي، بسبب ضياع جهاز "قوقعة أذن" الخاص بنجلها وثمنه 80 ألف جنيه.

وقالت ولي الأمر في تصريحات خاصة: "قامت معلمة الفصل بقص الشريط المثبت بواسطته جهاز السماعة على أنه لعبة، وضاع الجهاز الذي يبلغ ثمنه 80 ألف جنيه، خلاف تكلفة العملية وقدرها 140 الف جنيها"، مضيفة: " نحن غير قادرين على شراء جهاز بديل، وابننا أصبح الآن معزول عن العالم لا يسمع ولا يستطيع الذهاب إلى المدرسة، بعد ضياع هذه السماعة من أذنيه، وعندنا ولد تاني غير يوسف بيعاني من نفس الأزمة وعملين له نفس السماعة، وكل 5 شهور بنغير البطارية للاتنين بـ 10 آلاف جنيه".

وأعربت الأم في شكواها عن أمنيتها من وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، النظر في الموضوع بأهمية شديدة، لأن نجلها الآن أصبح الأن بالمنزل وعاجز عن السمع تماماً.