الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"عبد الرؤوف" يتفقد عملية تسكين الطالبات بالمدينة الجامعية في أسيوط

كشكول

قام الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، اليوم، بجولة تفقدية بالمدينة الجامعية للطالبات، لمتابعة سير عملية التسكين.

وأشاد عبدالرؤوف  بالمجهود المبذول من إدارة المدينة برئاسة ميرفت سالم مديرة المدينة، وسوسن على محمد رئيس قسم الإسكان وجميع العاملين بالمدينة على تهيئة الأجواء الملائمة للطالبات داخل المدينة الجامعية وتقديم كافة الخدمات الطلابيه المتعلقة بتسهيل عملية التسكين والإقامة داخل مختلف مباني المدينة الجامعية.

وشدد نائب رئيس الجامعة خلال جولته على مديري المباني والمختصين بالعمل داخل المدينة الجامعية، على ضرورة التعامل الجيد مع الطالبات والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهن، ومراعاة قواعد الأمن والحماية  للمقيمين بالمدينة الجامعية.

وأكد "عبدالرؤوف" على حرص إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، والتواصل المباشر معهم للتعرف على المشاكل التي قد تعترضهم والعمل على تلبية احتياجاتهم.

ورافق "عبدالرؤوف" خلال الجولة الدكتور محمد أبو نبوت عميد كلية البنات، والدكتور عصام الدين محمد عميد كلية الطب بنات، والدكتور جمال سلطان وكيل كلية الصيدلة بنات، والدكتورة إيمان مخلوف مشرف عام المدينة للطالبات، والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، وحسام مهران مدير المدن الجامعية لوجه قبلي.