الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالفيديو.. ولي أمر يستغيت بالوزير: معلمة سحلت أبني داخل الفصل

كشكول


استغاث ولي أمر الطالب على لجان علي طالب بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة محمد فريد أبو عطوه بمحافظة الإسماعيلية، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من اعتداء معلمة داخل الفصل على ابنه.

وأكد ولي الأمر خلال فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن ابنه تم إهانته إهانه كبيرة جدا داخل المدرسة، وذلك بسبب أن المدرسة جعلته يقف على زملائه في الفصل اثناء خروجها وطلبت منه كتابة أسماء من يقوم بالتحدث من زملائه، مؤكدا عندما عادت المعلمة وجد الطالب كتب أسماء كثير من زملائه على الصبوره لانهم قاموا بالحديث داخل الفصل، فوصفته بالفاشل وضربته على رأسه من الخلف وطلبت منه الجلوس، مما جعل زملائه يستهزئون به، ونادى على معلمته فلم تسمعه مما جعله يرفع صوته، فضربته المعلمة بالقلم على وجهه وسحله وركله بالأقدام.

وأضاف ولي أمر الطالب أنه توجه لمديرة المدرسة ليشتكي مما حدث لابنه داخل الفصل وطلبت منه أن يأتي مع ابنه، غدًا الأحد، للتحدث مع المعلمة، ووعدت بإجراء ضدها إذا كان الطالب له، أما إذا كان الطالب مخطئ سيتم معاقبته.

وتابع والد علي:  انصرفت وبعد عودة نجلي من المدرسة، أخبرني أن المعلمة حضرت للفصل ووضعته خلف باب الفصل بجانب سلة الزبالة وقالت له أنت مكانك في الزبالة، مؤكدا أن زملائه قاموا برمي الزبالة عليه أثناء وقوفه خلف الباب، وتسائل ولي الأمر قائلا بأي حق يتم إذلال الطفل بهذا الشكل مطالبا بحق ابنه فيما حدث معه.

ولقي الفيديو تعاطف رواد التواصل الاجتماعي وسط حالة غضب شديد مما حدث من المعلمة، كما تفاعل الكثير مع الفيديو معلقين برفضهم لما حدث مطالبين ولي الأمر بعد التراجع عن مطالبته بحق ابنه. 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا