الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم 240 طالبًًا ببندر المنيا

كشكول

كرمت اللجنة النقابية لمعلمي بندر المنيا، 240 طالبًا وطالبة من أوائل أبناء المعلمين، لتميزهم وتفوقهم الدراسي في المرحلة الإعدادية والثانوية، وذلك خلال احتفالية بمسرح المحافظة، تحت رعاية محافظ المنيا، وبحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور صفوت جارح، وكيل المديرية، والدكتور علي عبدالسلام، نقيب معلمي بندر المنيا، ومدير عام التعليم العام، وممثلي اللجنة النقابية، وعدد من القيادات التعليمية.
هنأ محمد عزب، وكيل الوزارة، الطلاب الفائقين وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم وحث كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتًا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضيء.

ووجه الدكتور صفوت جارح، وكيل المديرية، الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي، الذي وصلوا إليه والاستمرار في التقدم والتفوق خاصة في ظل سعي الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية، لافتًا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضيء.

وأشار الدكتور علي عبدالسلام، إلى أن الحفل جاء لتقوية أواصر المحبة بين المعلمين وأبنائهم الذين يضحون دائمًا من أجل جميع أبناء مصر، والذين يربون جيًلا بأكمله ويغرسون فيهم القيم الوطنية والأخلاق العالية، مقدمًا خالص التهاني للطلاب وأسرهم والقائمين على العملية التعليمية في المحافظة، وتمنى استمرار تفوقهم الدراسي، ودوام التفوق والازدهار والتمتع بمستقبل باهر.

وأوضح الدكتور علي عبدالسلام، أنه تم تكريم 185 طالبًا وطالبة من الأوائل والمتفوقين بالمرحلة الإعدادية، و55 طالبًا وطالبة من الأوائل بالمرحلة الثانوية، وتم عرض عدد من الفقرات الفنية لطلاب المدارس من فرقة كورال التربية المسرحية بالمديرية، وفرقة كورال أطفال المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من القيادات التعليمية، وتوزيع شهادات تقدير ودروع تفوق وأوشحة على الطلاب المكرمين بحضور أسرهم وأعضاء النقابة.