رئيس التحرير
شيماء جلال

"حمد": انتظام الدراسة بجميع كليات الجامعة البريطانية

السبت 21/سبتمبر/2019 - 05:10 م
كشكول
إسراء جمال - أحمد كمال
طباعة

استقبلت الجامعة البريطانية في مصر، أكثر من عشرة آلاف طالب وطالبة في جميع الكليات لبدء الدراسة للفصل الدراسى الجديد ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ حيث شهد هذا العام إرتفاعاً كبيراً فى معدلات المتقدمين ممن إنطبقت عليهم معايير القبول الخاصة بالجامعة والتي تحرص على جذب المتفوقين من مصر ومختلف أنحاء مصر والدول العربية وقارة أفريقيا.

وشهدت الجامعة الأسبوع الماضى نشاطاً ملحوظا للترحيب بالطلاب الجدد من خلال أسبوع التوجيه الذي تضمن جولات داخل الحرم الجامعى، والتعريف بأماكن الدراسة الخاصة بكل طالب، بالإضافة للأنشطة المختلفة والمسابقات العلمية والرياضية والفنية، وذلك من خلال برامج شاملة لتوجيه الطلاب الجدد.

ووجه الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، كلمة ترحيبية وتشجيعية للطلاب الجدد، حيث إلتقي حمد خلال جولته بكليات الجامعة البالغ عددها ١٠ كليات، بالطلاب موضحاً لهم مهمة ورؤية الجامعة البريطانية ورسالتها وهدف موائمة المنهج الدراسي وأسلوب التدريس والأبحاث للتطورات العالمية التي تضمن التميز في جميع المساعي الأكاديمية.

كما سلط حمد، الضوء على دور مجلس أمناء الجامعة البريطانية برئاسة محمد فريد خميس في دعم الجامعة للحفاظ على مكانتها كواحدة من أكبر الجامعات في مصر وعلى المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد رئيس الجامعة، إلتزام الجامعة بكافة معايير التفوق سواء المصري أو البريطانية، وهو ما جعل الآلاف من الطلبة يحرصون على الإنضمام للجامعة نظراً تفوق الخريجين والمهارات العالية التي إكتسبوها من خلال الدراسة بالجامعة وهو ما ضمن لهم فرص عمل تليق بيهم وتضمن لهم المستقبل المشرق، موضحا إلتزام الكليات العشر ببدء الدراسة اليوم في جميع التخصصات المختلفة.
ads