رئيس التحرير
شيماء جلال

قوافل دعم العملية التعليمية بالقاهرة تتوجه لإدارات الجنوب

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 04:24 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

 

توجهت قافلة دعم التعليم اليوم إلى إدارات المنطقة الجنوبية، التابعة للقاهرة (  التبين _  حلوان _ المعصرة _ المستقبل"، وذلك برئاسة محمد عبد التواب مدير عام  التعليم العام والتحريبيات، يرافقهم مديري عموم ووكلاء ومديري المراحل لتلك الادارات، تحت رعاية وتوجيهات محمد عطية وكيل أول الوزارة_  مدير المديرية.

 

 

وتحمل القافلة كافة الدعم الفني والتوجيه و الخبرات والتدخل السريع في المواقف التي تتطلب ذلك حيث تضم نخبة من موجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الاول وبعض المعلمين المتميزين ومديري المدارس من المراحل المختلفة بمدرسة حلوان الثانوية بنات.

 

وتهدف القافلة تقديم خدمة تعليمية متميزة الاطمئنان على سير العملية التعليمية للصفوف الاولي، والاستعدادات لاستقبال طلبة تعليم القاهرة من المراحل المختلفة.

 

وتقدم القافلة الدعم الفني والتوجيه للمعلم والطالب والقيادات الوسطى و القائمين على العملية التعليمية بالقاهرة والارتقاء بالمنظومة.

 

وعرض  مديري  المدارس  بيان احصائي  العجز  والزيادة لديهم في جميع المواد وكيف قاموا بسد العجز.

 

واكد مدير عام التعليم العام والتجريبيات، أنه جاري وضع حلول سريعة لسد  العجز، ومنها إعادة التوزيع  بين الإدارات، كما أنه سيتم عمل تدريب تمهيدى لمعلمي  الرياضيات الذين سيتم نقلهم من التعليم العام إلى اللغات ويستعان بهم لسد العجز فورا.

ads