رئيس التحرير
شيماء جلال

ولي أمر يتهم مُعلم ابتدائي بالتحرش بابنته في الشرقية.. والأخير: محصلش

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 02:24 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

حالة من الاستياء عبر عنها رواد موقع التواصل الاجتماعي، عقب تعرض طفلة بمحافظة الشرقية لم تبلغ الـ 6 أعوام، لحادث مأسوي، حيث حاول أحد المُعلمين التحرش بها.

والدة الطفلة قالت، إن ابنتها تعرضت لمحاولة تحرش من قبل المعلم أثناء الدرس الخصوصي بمنزل الطفلة، قبل أن تقوم بالإبلاغ عن واقعة تحرش قام بها "إ.ع.ع" صاحب الـ 29 عاماً، ويعمل مُعلم بالمرحلة الإبتدائية، وقيامه بمحاولة هتك عرض ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات أثناء إعطائها درساً خصوصياً لها داخل المنزل.

وأضافت الأم في بلاغها بقسم أول العاشر من رمضان، إن المعلم حاول تجريد ابنتها من ملابسها، والتعدي عليها وتركها بعد أن صرخت بصوت مرتفع حتى هرعت إليها واكتشفت الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المدرس، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة، إلا أن المُعلم أنكر الواقعة.

فيما قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل مدرس لغة عربية؛ على خلفية اتهامه بالتحرش بطفلة ومحاولة هتك عرضها في "درس خصوصي"، وذلك بعد انتهاء إجراءات التصالح بينه وبين أسرة الطفلة.

وحرر المحضر رقم 10569 إداري أول العاشر من رمضان لسنة 2019، لكن أسرة الطفلة وافقت على إجراءات التصالح، قبل أن تقرر النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم وحفظ التحقيقات.


الكلمات المفتاحية

ads