الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الفيوم يتابع مدارس شرق الفيوم في ثاني أيام الدراسة

كشكول

تابع صباح اليوم محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، عدد من المدارس للإطمئنان على حسن سير العملية التعليمية بالمدارس، حيث تابع مدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية بشرق الفيوم، وتفقد قاعات رياض الأطفال، وقدم التهنئة لأطفال الروضة ببدء العام الدراسي الجديد، كما تحاور مع معلمات رياض الأطفال بضرورة بث روح الولاء والإنتماء في نفوس الأطفال منذ الصغر، والجد والإجتهاد فى العمل داخل قاعات رياض الأطفال.

كما تفقد مخزن الكتب المدرسة، ونبه مشدداً بضرورة تجهيز الكتب الدراسية فى أكياس من البلاستيك وتسليمها للتلاميذ منذ اليوم الأول للدراسة دون التقد بالمصروفات الدراسية ، كما تفقد حجرة التربية الفنية وحجرة الاقتصاد المنزلي ، ومعمل العلوم ،ونبه على إدارة المدرسة بضرورة تفعيل الانشطة وحجرات النشاط منذ بداية الدراسة، وكذلك تفعيل دور الأخصائي الإجتماعي بالمدرسة.

كما التقى بالمهندس طارق مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم بالمدرسة، وذلك للقيام بإقامة سور فاصل فوراً بين مدرسة جمال عبدالناصر الابتدئية والمبني الملحق بالمدرسة والذي لم يتم تسليمه حتى الان.

كما تابع وكيل تعليم الفيوم مدرسة الشهيد ياسر كمال تمام الإبتدائية، وتفقد قاعات رياض الأطفال بالمدرسة، وأشاد بانضباط العمل برياض الأطفال والجهد المتميز المبذول داخل قاعات الروضة.