الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

معهد بحوث البترول يحصل علي شهادة إدارة الجودة للعام الخامس

كشكول


أعلن الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري، عن تجديد الثقة لشهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 للعام الخامس، وشهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001 وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 للعام العاشر.

جاء ذلك حرصاً من إدارة معهد بحوث البترول المصري على مراجعة وتطوير إجراءات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وفقاً للمعايير الدولية لنظم إدارة البيئة والجودة.

وذلك بعد اجتياز التقييم السنوي الذي أجراه وفد متخصص من شركة "Russina Register" والمعتمدة من اتحاد الشركات العالمية "IQNET"، وهذا الاتحاد ممثل عالميا من خلال 32 دولة على مستوى العالم في الاعتماد لنظم الجودة وهو ما يزيد الثقة في التعامل مع المعهد ويوفر بيئة آمنه خالية من المخاطر بهدف الوصول لمعدلات الأداء الخاصة بنظم أداء الجودة إلى المستوى العالمى.

وصرح مصطفى، أن المعهد نجح في الحصول على تجديد الاعتماد بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش السنوى والتقييم، وذلك بعد أن اجتاز متطلبات ومعايير الجودة والسلامة وبرامج الاعتماد في نسختها الأخيرة والمحدثة،
ومن جانبه أعرب الوفد عن امتنانه بتعاون العاملين بالمعهد طوال فترة التقييم، مثنياً على فريق العمل القائم والنظم المطبقة بالمعهد ونظام السلامة والصحة المهنية.