السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير العجوزة التعليمية تشيد بانتظام الدراسة في مدرسة خديجة الابتدائية

كشكول

تفقدت مها سعد، مدير عام إدارة العجوزة التعليمية، التابعة لمديرية التعليم بمحافظة الجيزة، عدد كن المدارس التابعة للإدارة لمتابعة انتظام العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد، لتلاميذ رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الأبتدائي .

في مدرسة السيدة خديجة الأبتدائية النموذجية التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، تابعت مديرة الإدارة انتظام الدراسة بالصفوف الأول والثاني الابتدائي، ومرحلة رياض الأطفال، متابعة شرح المعلمين بالفصول وأثنت على انضباط العملية الدراسية .

قالت نهلة عبد السلام مديرة المدرسة ، إن المدرسة استقبلت هذا العام  500 تلميذ بالصف الأول و450 تلميذ بالصف الثاني وتم عمل إجراءات صيانة شاملة للمدرسة بطلاء الجدران ونظافة الفصول وإصلاح المقاعد وتغيرها، بالإضافة إلى إجراء تغيير كامل بدورات المياه وطلاء فناء المدرسة.

أكدت إدارة المدرسة حرصت على تزيين الفصول الدراسية باللوحات الفنية التي تنمي القيم بداخلهم، إلى جانب العمل على تغيير صورة المدرسة وجعلها مكانًا لتفريغ طاقات التلاميذالإبداعية وليس مكانًا لترهيبهم، مؤكدة أن جميع المعلمين حريصين على أداء واجبها العلمي والتربوي تجاه الطلاب.