الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

رواد "العودة للمدارس": وفرلنا وقتنا وفلوسنا ونحتاج معارض لباقي المنتجات

كشكول


أبدى عدد من المواطنين تقديرهم لمعرض العودة للمدارس الذي افتتحته وزارة التنمية المحلية اليوم، والذي يضم منتجات مبادرات الشباب فى المحافظات بعدما تأكدوا أن المعروضات تقل فى أسعارها بنسبة كبيرة عن مثيلاتها بالسوق.

أكدت سهام عبد اللطيف، أحد رواد المعرض أنها وجدت كل ما يحتاجه أبناؤها من مستلزمات دراسية فى هذا المعرض مما وفر الوقت والجهد فى شراء كافة مستلزمات الدراسة بأسعار أقل بكثير من أسعار السوق.

ومن جانبها قالت الهام بدران، أن معرض وزارة التنمية المحلية وفر مادياً على أولياء الأمور حتى وإن كان التوفير جنيهات بسيطة على كل منتج مطالبة بضرورة الاستمرار فى الالتفات الى المواطن البسيط طول العام ومراعاة وضعه الاقتصادى وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

وحول الأسعار  قال عادل عبد الرحمن من رواد المعرض انها مناسبة الى حد كبير مؤكداً أن دستة الكشاكيل فى المكتبات المجاورة لمنزله سعرها يصل الى 40 جنيهاً بينما حصل عليها من المعرض بـ 20 جنيه.

جاء ذلك عقب افتتاح اللواء حمزة درويش رئيس قطاع شئون مكتب الوزير ورئيس الديوان العام للوزارة نيابة عن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، معرض "العودة للمدارس" والذى تنظمه الوزارة اعتباراً من اليوم الاثنين 2/9/2019 ولمدة اسبوعين.

ويتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس من شنط واقلام وكراسات وملابس وزى مدرسى وأحذية وجميع الادوات المكتبية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب لا تقل عن 35% ويضم المعرض منتجات 5 شركات فى مجال الادوات الكتابية والزى المدرسي.