الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بريطانيان يحتجزان ابنتهما 10 سنوات.. تعرف على السبب

كشكول

قد يبالغ الأبوان في حرصهما الشديد على أبنائهم، وقد يضطران إلى فعل أمور ليست في صالحهم نتيجة هذا الحرص المبالغ فيه، ومؤخراً تمكنت الشرطة البريطانية، من إنقاذ فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا كانت محتجزة في منزلها من قِبل والديها لمدة عشر سنوات قبل أن تنقذها الشرطة بعد تلقي بلاغ من أحد الجيران.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه تم العثور على الفتاة، فى حالة سيئة، فى منزل العائلة، فى مقاطعة كينت البريطانية، إذ تم محاصرتها فى المنزل، منذ كان عمرها 9 سنوات.

وألقت الشرطة القبض على والديها بسبب الإهمال، وتم فتح تحقيق متعدد الوكالات بسبب مزاعم بأن السلطات فشلت في التحقق منها.

وتفيد التقارير أن والدتها ووالدها أخرجاها من المدرسة عندما كانت في التاسعة من عمرها لتدرسيها في المنزل، لكن الفتاة، التي يقال إن لديها احتياجات خاصة، لم يرها أحد منذ ذلك الحين وأُبقيت في منزل العائلة.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "كانت الفتاة في حالة حزينة عندما تم العثور عليها وتم الأخذ في الاعتبار حاجتها لتلقى مساعدة جسدية ونفسية".

وتابع :"لكن هناك الكثير من الأسئلة التي تطرح حول كيفية حدوث ذلك، من الصعب فهم كيف يمكن أن يحدث ذلك، يبدو أن الفتاة لم يرها طبيب عام أو طبيب أسنان طوال هذا الوقت".

تم إطلاق سراح والديها بكفالة في انتظار مزيد من الاستفسارات، فيما مازالت شرطة كينت وعدد من الوكالات الشريكة تجرى تحقيقاتها.