الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عمرو دياب الأغلى بـ 50 ألف دولار سنويًا.. أماكن ومصروفات مدارس أبناء نجوم الفن

كشكول

ما يقترب موعد انطلاق العام الدراسي، تبدأ التساؤلات حول أبناء المشاهير من نجوم الفن، وأين يتلقون تعليمهم، والمدارس المفضلة لديهم، والمبالغ المالية التي يدفعونها مقابل الالتحاق بالمدارس، وما إذا كان بعضهم يسافر للدراسة في الخارج.

نستعرض في هذا التقرير، المدارس التي يتلقى فيها أبناء نجوم الفن تعليمهم، والمبالغ المالية التي يدفعونها مقابل دخول المدارس، وأسماء وأماكن هذه المدارس.

 

أبناء عمرو دياب

تقدر مصاريف مدارس أبناء المطرب عمرو دياب، بالعاصمة البريطانية لندن، بحوالي 50 ألف دولار في العام الواحد، كما أن نجلته كنزي، تدرس بالمدرسة ذاتها، التي يوجد بها أشقاءها، بجانب دراستها في أكاديمية الموسيقى، والتي تتجاوز مصروفاتها حاجز الـ 5 آلاف دولار شهريًا.  

 

بنات شرين عبدالوهاب

تتلقى مريم وهنا، بنات المطربة شرين عبدالوهاب، تعليمهن في المدارس الدولية البريطانية بالقاهرة "BISC"، والتي تعد الأعلى سعرًا بمصروفات تقدر بـ 9 آلاف دولار في العام تقريبًا.

 

أبناء أصالة

تحرص الفنانة السورية أصالة، على تعليم ابنيها علي وآدم، بمدرسة الإنجليزية الإنجيلية الحديثة "MES" في القاهرة، بمصروفات تقدر بحوالي 5373 دولاراً تقريبًا.

 

بنت أحمد حلمي ومنى زكي

تدرس ليلي، ابنة الممثلين أحمد حلمي ومنى زكي، في المدرسة الألمانية الإنجيلية في بحي الدقي "DAS Deutsche Auslandsschulen International"، بمصروفات حوالي 3400 دولار في العام.

 

 أبناء غادة عادل ومجدي الهواري

 أبناء الممثلة غادة عادل والمنتج مجدي الهواري، عزالدين وعبدالله وحمزة، يدرسون في مدرسة الشويفات الدولية في مدينة السادس من أكتوبر "The International School of Choueifat"، والتي تعتبر من بين أغلى المدارس من حيث المصروفات، التي تقدر بحوالي 7600 دولار سنويًا.

 

أبناء رامي صبري

يدرس عمرو وعلي، نجلي الفنان رامي صبري، في مدرسة "Kipling School"، التي تقدر المصاريف فيها بحوالي 2600 دولار للطفل في العام.

 

ابن محمد فؤاد

يتكلف الفنان محمد فؤاد، مبلغ يقارب الـ 100 ألف جنيه مقابل التحاق ابنته الصغرى، بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة الأمريكية.

 

أبناء إنجي المقدم

يدرس أبناء الفنانة إنجى المقدم بإحدى المدارس البريطانية في مدينة الشروق، حيث تصل مصروفات كل واحد منهم إلى 80 ألف جنيه سنويًا.

 

ابن ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، يدفعان 9 آلاف دولار سنويًا لأبنهما سليم، الذي يدرس في المدرسة الدولية البريطانية.