الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور... تكريم ١٥٠ طالبًا بمسابقة القرآن الكريم في الوادي

كشكول

 شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، الإحتفالية التى نظمتها الجمعية الشرعية بمركز الخارجة لتكريم حفظة القرآن الكريم وأوائل الشهادات العامة والأزهرية بمركزي الخارجة وباريس، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ.

ةقام المحافظ بتكريم  ١٥٠ طالبًا متفوقًا من الفائزين بمسابقة القرآن الكريم ومنحهم جوائز مالية، كما تم تكريم أوائل الشهادة الثانوية والإعدادية َوَالابتدائية العامة والأزهرية من أبناء مركزي الخارجة وباريس وكذلك تكريم مديري إدارات المدارس والمعاهد المتفوق أبنائها.

وأكد الزملوط على حرص المحافظة على تكريم المتفوقين فى كافة المجالات وخاصة حفظة القرآن الكريم، وذلك لتشجيعهم وتقديمهم كنموذج مشرف يحتذى به. ووجه المحافظ بتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين علمياً من أبناء العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة من خلال إحتفاليات تنظمها هذه المصالح.

وقال عادل آدم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالخارجة: "إن تم تكريم المتفوقين وحفظة القرآن الكريم من الطلاب بالجوائز المادية والمعنوية، وذلك في إطار أنشطة الجمعية الخيرية على تكريم الطلبة المتفوقين فى كافة المجالات وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم لاستكمال مسيرتهم.ومشاركتهم فرحتهم خصوصًا خلال هذه الأيام المباركة".

وأشار"آدم" إلى أن الإسلام دعانا وحثنا على اكتساب العلم وتحصيله سواء العلم القرآنى والتفسير والحديث والفقه أو العلوم الأخرى النافعة، مقدما الشكر لأهالي المكرمين وذويهم ومن خلفهم هؤلاء الكرام الذي بذلوا كل ما في وسعهم لنحصد هذه الثمرة في يوم ننتظره من العام للعام.