الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اتحاد الرياضة المدرسية يشيد بالطلاب الفائزين ببطولة العالم في اليد

كشكول

وجه الاتحاد المصري للرياضة المدرسية برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضه المدرسية، أمس التهاني إلي أفراد المنتخب القومي للناشئين بكرة اليد الفائز ببطولة العالم لكره اليد للناشئين التي أقيمت بمقدونيا .

كما أشاد الإتحاد المصري للرياضة المدرسية بالتعاون المثمر والبناء من جانب  للاتحاد المصري لكره اليد لرعايته واهتمامه بالطلبة.

 أوضح الاتحاد المدرسي أن منتخب مصر للناشئين بكرة اليد الذي رفع علم مصر يضم  الطالب مهاب محمد سعيد من (مدرسة سلمان الفارسي)، و الطالب عمر أحمد لطفي من (مدرسة جرين فالي)، والطالب إبراهيم السيد عبد الحميد من (مدرسة أبو بكر الرياضية)، و الطالب مازن رضا عبد الفتاح من (مدرسة أبو بكر الرياضية التجريبية) ، والطالب عمر أحمد عطيه من (مدرسة سمير فهمي الرسمية للغات)، والطالب ياسر محمد سيف الدين من (مدرسة مجمع الملك فهد النمودجي)، والطالب محمد سمير بدوي، والطالب يوسف علاء الدين.

 كما يضم الفريق المعلم تامر فكري المحاضر والمراقب الدولي لكرة اليد وموجه التربية الرياضية بمحافظة القليوبية، وحسام معتمد معلم اول التربية الرياضيه بإدارة بنها التعليمية.