الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

"صالح" يستعرض الاستعدادات النهائية بمدارس مطروح لانطلاق العام الدراسي الجديد

كشكول

عقد صباح اليوم عبدالفتاح صالح مدير عام إدارة مطروح التعليمية اجتماعا موسعا مع مديري المدارس الإعدادية لاستعراض الإجراءات التمهيدية الخاصة بالاستعدادات النهائية لبداية الدراسة في الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل .

وفي بداية الاجتماع نقل صالح للحضور تحيات الدكتور النيلي وكيل الوزارة ناقلا لهم توجيهاته المحددة بحتمية الالتزام بالجدية والاجتهاد والإخلاص والتفاني في العمل خلال تلك المرحلة الهامة لضمان تحقيق الجاهزية الكاملة  بمدارس الإدارة  لانطلاق عام دراسي جديد يسوده الانضباط والالتزام لتوفير بيئة تربوية مناسبة في سبيل تقديم منتج تعليمي متميز يعود بالفائدة المأمولة على الطلاب.

وشدد مدير عام الإدارة التعليمية على مدير المدارس الإعدادية علي سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بتطهير وتنظيف خزانات المياه العلوية والأرضية ومتابعة صيانة دورات المياه والتأكد من سلامة وسائل الإضاءة والتهوية وسلامة الأثاث المدرسي ومدي كفايته وفقا للكثافة الطلابية بكل مدرسة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة بتكثيف الاستعدادات بكافة الإدارات التعليمية لضمان جاهزية مدارس المحافظة لانطلاق العام الدراسي الجديد.