رئيس التحرير
شيماء جلال

دسوقي: إحياء مشروع "مجلة علمية دولية" بجامعة كفر الشيخ

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 01:39 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

دعا الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عمداء الكليات إلى احتواء المشكلات داخل الكليات من خلال صلاحيتهم ، والتعامل مع الطلاب بوصفهم أمانة في أيدينا، والاهتمام بالأنشطة الطلابية المتاحة للجميع.

وقال دسوقي، إن الطالب له حقوق وعليه واجبات وأنه شريك أساسي في نجاح الجامعة ومجهوده مقدر وعلينا توجيه الطالب ليكون مفيدا لنفسه ووطنه والمجتمع .

وحث دسوقي، الطلاب على ممارسة الأنشطة بمختلف مجالاتها وفقا للقواعد المنظمة عن طريق اتحاد الطلاب ورعاية الشباب ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، موجهاً بالتركيز على صيانة المدرجات والانتهاء من جميع أعمال الصيانة حرصاً على سلامة الطلاب ومجتمع الجامعة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعات المصرية تحظى برعاية رئاسية مشهودة ومباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم وتشجيع العلماء والحركة العلمية والبحثية في مختلف المجالات، على نحو غير مسبوق في تاريخ مصر الحديث.

وحث دسوقي أعضاء هيئة التدريس على زيادة معدل النشر العلمي الدولي وإحياء مشروع إنشاء المجلة العلمية الدولية للنشر العلمي، وتوجيه طلاب الدراسات العليا لاستغلال جميع المعامل الموجودة في الجامعة في رسائلهم و أبحاثهم، مؤكدا أن قيمة المعامل البحثية  بما تنتجه من رسائل علمية رصينة وأبحاث منشورة في مجلات عالمية ذات معامل تأثير قوي .

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads