الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

عميد "تجارة الأزهر" يطمئن على جودة الخدمات المقدمة للطلاب

كشكول

طالب الدكتور محمد يونس عبدالحليم عميد كلية التجارة بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، جميع العاملين بتقديم خدمة متميزة للطلاب وسرعة إنهاء طلباتهم وبكل سهولة ويسر.

واستمع يونس إلى العديد من الطلاب المتوافدين على الكلية لاستخراج شهادات التخرج أو الراغبين فى الحصول على أي خدمات تعليمية أخرى، مؤكداً أن جميع العاملين بجامعة الأزهر الشريف بكل قياداتها بداية من رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات يبذلون جهودا غير عادية لخدمة الطلاب، وتقديم أفضل خدمات تعليمية على مستوى راق يليق بالأزهر الشريف جامعا وجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة تشهد فى الفترة الأخيرة تطوراً كبيراً في مختلف المجالات سواء في مجال تطوير وتحديث المنظومة التعليمية واستخدام الآليات والتكنولوجيا الحديثة وبرامج الحاسب الآلى في أدارة العملية التعليمية، واستحداث عدد من الكليات والبرامج التعليمية التي تتواكب مع متغيرات العصر من أجل إعداد جيل من الخريجين يتوافق مع سوق العمل.

 جاء ذلك خلال جولته داخل الكلية، حيث التقى مع عدد من الطلاب واستمع منهم على آراءهم وأفكارهم، وأجاب على كافة الأسئلة التي تدور في أذهانهم، وقام بجولة على أقسام الكلية لتهنئة العاملين بها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.