رئيس التحرير
شيماء جلال

المشرف على مستشيفات الأزهر يتابع الحالة الصحية للطالبات المحجوزات بالتخصصى

الأحد 18/أغسطس/2019 - 05:45 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة

 

 

 

قام الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، يرافقه الدكتور محمد عجاج، مدير عام مستشفى الأزهر التخصصي، بجولة تفقدية داخل مستشفى جامعة الأزهر التخصصى بمدينة نصر.

وأوضح بيان المركز الإعلامي أن سلمان وعجاج  قام بتفقد مبنى الطوارئ، واطمأن على سير العمل بمبنى الطوارئ، مطمئنا على جاهزية فريق العمل داخل المبنى على مدار الساعة، كما تفقدا  مبنى العيادات الخارجية، واطمئن  على سير العمل بجميع العيادات الخارجية، من خلال تواجد أكبر واكفأ أساتذة الطب فى مختلف التخصصات.

وخلال الجولة، وقف نائب رئيس الجامعة على حالة الطالبة آية نصر، طالبة طب الأسنان، والطالب طلحة محمد، طالب كلية الإعلام، واللذان تعرضا للإصابة في حادثتي قطار في وقت سابق، واطمأن على تطور وتحسن حالتهما الصحية.

وكان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قرر في إطار توجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بنقل الطالب والطالبة لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، لتلقي الرعاية والعناية الصحية اللازمة حتى يتماثلا للشفاء، مع تحمل كافة التكاليف اللازمة، وتذليل كافة العقبات.

ووجه نائب رئيس الجامعة، إدارة المستشفى التخصصي بتوفير أقصى درجات الرعاية والعناية الصحية اللازمة، لجميع المترددين على المستشفى، وتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات، مشيرًا إلى أن هذا يأتي في إطار رسالة الجامعة السامية، تعليميا وأكاديميا ومجتمعيا، المستمدة من رسالة ديننا الحنيف.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads