الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ثانوية عامة (دور ثان).."تعليم دمياط": لا شكاوى من الفرنسية والتربية الوطنية

كشكول

تابع السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، من خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أعمال امتحانات الثانوية العامة دور ثاني بفترتيها، الأولى " لغة أجنبية ثانية" و الثانية " تربية وطنية "، ولم ترصد غرفة العمليات اي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم .

وصرح "سويلم" انه مقيد في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (15) طالب وطالبة، أدى الامتحان (13) طالب وتغيب طالبان، وفي مادة التربية الوطنية مقيد (12) طالب وطالبة، وأدى الامتحان (10) طلاب وتغيب طالبان  وذلك في 10 لجان على مستوى المحافظة ، واطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحانات، كما تابع توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ب 21 استراحة منهم 10 استراحات للسيدات.

وأكد وكيل الوزارة، أن الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط ، على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة.

وأشاد "سويلم" بدور رجال الأمن لما يبذلوه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان وحتى تأمين وصول اوراق الإجابة ، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء "إسماعيل حسين" مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط.