رئيس التحرير
شيماء جلال

ثانوية عامة (دور ثان).. "النيلي" يشيد بدور الشرطة في تأمين الامتحانات

الأحد 18/أغسطس/2019 - 01:06 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة

أعرب الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، صباح اليوم، عن شكره وتقديره للواء رضا العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، ولرجال الشرطة الأوفياء للمجهودات المتميزة والعطاءات الزاخرة المخلصة في توافر الإجراءات الأمنية المحكمة للجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة بكافة أرجاء المحافظة.

وأوضح وكيل الوزارة أن خطة تأمين الامتحانات بمطروح تشمل انتشار قوات الأمن فى محيط اللجان الامتحانية لتأمينها من الخارج فقط، عن طريق دوريات متحركة بمحيط اللجان، مكونة من مجموعات قتالية، فضلاً عن انتشار عناصر بحث وفرق من قوات الأمن وخدمات مرورية.

وأكد "النيلي" أنه طبقاً لبروتوكول التعاون المشترك والمثمر بين تعليم مطروح ومديرية الأمن تتضمن  تأمين الطلاب ومراقبى الامتحانات على حد سواء من خارج اللجان الامتحانية ومواجهة أى مظاهر خروج على القانون.

وفي ذات السياق، أوضح مدير التعليم أن مهمة أجهزة الأمن كذلك تشمل تأمين مركز توزيع أوراق الأسئلة وسيارات الأوراق وخطوط سيرها حتى لجان امتحانات الدور الثاني بمدن مرسي مطروح وبراني والضبعة والحمام وتأمين أوراق الإجابات وخطوط سيرها من خلال المجموعات القتالية.

ads
ads
ads
ads
ads
ads