الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسيوط: لا زيادة فى المصروفات الدراسية للعام الجديد

كشكول

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن البدء فى تنفيذ خطة عمل موسعة لاتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لضمان انطلاق العام الجامعي الجديد على نحو قوى ومنتظم.

وفى هذا الشأن أعلن رئيس جامعة أسيوط، عن قرار إدارة الجامعة بعدم زيادة المصروفات الدراسية للعام الجديد عن المحددة فى العام الماضي، موضحاً أن المصروفات الدراسية لاستخراج البطاقة الجامعية لن تتجاوز ٣٠٠ جنيه كحد أقصى بكافة كليات الجامعة النظرية والعملية.

كما شدد الجمال، إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي تنظم سداد الطلاب للرسوم الدراسية مع أول أيام العام الدراسي كشرط لدخول الحرم الجامعي والتي سوف تتضمن ولأول مرة هذا العام تحصيل كلا من مصروفات استخراج البطاقة الجامعية وكذلك رسوم المقررات الدراسية معا.

وأشار الجمال، إلى التزام الجامعة بسداد كافة المصروفات الدراسية من صندوق التكافل للطلاب غير القادرين وممن يعانون من صعوبات اجتماعية شريطة سرعة التقدم لرعاية الشباب وتقديم طلب بذلك، نافيا أن يضار اى طالب من أبناء الجامعة بسبب ما قد يواجهه من عدم قدرة مالية على السداد فى ظل حرصه الكامل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لأبناء الجامعة من الطلاب وتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم خلال حياتهم الجامعية.