السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

أمين عام جامعة الأزهر يتفقد كلية اللغة العربية بالمنوفية

كشكول

استقبل الدكتورالسيد محمد سلام عميد كلية اللغة العربية ، مؤمن متولي إبراهيم  أمين عام جامعة الأزهر، والوفد المرافق له من إدارات الجامعة المختلفة.

وتفقد متولى، خلال زيارته للكلية الأقسام الإدارية بالكلية والمكتبة والمدرجات والفصول وتابع سير العمل بالمكاتب الإدرية وطالب ببذل أقصى جهد في خدمة أبنائنا الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم والعمل على انجاز العمل في أقل وقت ممكن.

كما طالب بموافاته باحتياجات الكلية الفعلية والضرورية والملحة لسير العملية التعليمية والنهوض بالكلية لتجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الذي حصلت عليه بجدارة بتاريخ 2017-5-29 بجهود الصادقين المخلصين من ابنائها .

كما أشاد، بالجهد المبذول من إدارة الكلية ممثلة في عميدها الدكتور محمد سلام ووكيلها الدكتور محمد عبد الواحد الدسوقي والجهاز الإداري فيها وأشاد أيضا بنظافة المكان والتزام السادة أعضاء الجهاز الإداري وجميع أعضاء الكلية بالعمل على خير وجه.

كما تفقد سير العمل بوحدة ضمان جودة التعليم بالكلية واطمئن على سير العمل بها، وتفقد أيضا الكنترولات وطريقة العمل بها وطريقة حفظ الأوراق بكل كنترول وكذا الكنترول الإلكتروني.