الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بدء التقديم للدراسات العليا بـ"سياحة وفنادق الأقصر"

كشكول

أعلنت جامعة الأقصر برئاسة الدكتور بدوي شحات، عن بدء التقديم لمرحلة الدراسات العليا بجميع أقسام كلية السياحة والفنادق ( الدراسات السياحيه - الدراسات الفندقيه - الإرشاد السياحي ) للعام الجاري، بمدينة طيبة الجديدة في الفترة من 1 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل.

وأوضح بدوي شحات، الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم للدراسات العليا "مرحلة الدكتورة"، أن يكون المتقدم حاصل على (سياحة - فنادق - إرشاد سياحي) من إحدى الجامعات الحكومية المصرية.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة، هى "نموذج من إدارة الدراسات العليا بالكلية، صورتين من أصل شهادة البكالوريوس المؤقتة، صورتين من أصل بيان تقديرات الأربع سنوات، صورتين من أصل شهادة الماجستير، صورتين من أصل شهادة الميلاد، صورة من بطاقة الرقم القومي، ٤ صور شخصية خلفية بيضاء ٤×٦ سم، شهادة المعادلة لخريجي المعاهد والجامعات الخاصة، أصل شهادة التجنيد + صورتين منها " للذكور"، بينما يجب موافقة جهة العمل بالنسبه للعاملين بالحكومة والقطاع العام وبالنسبه لغير العاملين فيتم تقديم الاقرار الخاص بعدم العمل، إقرار من المتقدم بعدم الالتحاق بالدراسات العليا في أي جامعة أخرى، ملف أزرق بلاستيك لحفظ الأوراق.

وتابع: الشروط والأوراق المطلوبة للمتقدم في حالة الماجستير، أن يكون حاصلاً على بكالوريوس السياحة والفنادق من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها، أن يكون حاصل على تقدير جيد على الأقل.