الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التداوي" يعقد لقاءات جماهيرية مع أولياء الأمور لحل مشكلات التعليم

كشكول


عقد الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، لقاءً جماهيريًا مفتوحًا مع أولياء الأمور والعاملين بقطاع التعليم بالوادي الجديد. 

يأتي ذلك في إطار تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات محافظ الوادي الجديد، بدوام عقد اللقاءات الجماهيرية والتواصل المستمر، وأن تتسم سياسات المسئولين بالباب المفتوح والتلاقي الجماهيري الدائم والمستمر للوقوف على حل المشكلات التي تواجه التعليم.

وفي نفس السياق تفقد "التداوي" نهائي فعاليات الدفعة الثالثة من الدورة التدريبية المكثفة للعاملين بقطاع تعليم والجهاز الحكومي للمحافظة على استخدام تكنولوجيا وتقنيات الحاسب الآلي بمركزي التطوير التكنولوجي والحاسب الآلي بالمديرية، وإزالة كافة العقبات والمعرقلات التي قد تتسبب في عدم انسيابية الحياة الإدارية داخل قطاع التعليم الوادي جديد. 

كما أثنى الحضور على مدى سهولة العمل بدعم وكيل تعليم الوادي الجديد، والذي أشاروا بأنه لا يألو جهدًا في دفع عجلة المنظومة التعليمية على أرض المحافظة، مغلفًا بوافر الشكر والتقدير لحاضري المبادرة والتي تفيد الهيكل الإداري للمحافظة، بتسليحهم بأخر مستجدات وتقنيات التكنولوجيا الحديثة من البرامج الحاسوبية التي تسهل إجراءات العمل الإداري.