الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"باهى" يحضر عرضا لفيلم الممر مع ١٥٠ طالبا ببورسعيد

كشكول


حضر الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ،اليوم الأحد، عرضا لفيلم الممر مع الطلاب من رواد مراكز الانشطة الصيفية المجانية تحت رعاية اللواء عادل الغضبان كمبادرة مجانية للطلاب وذلك بسينما المركز الثقافى الترفيهى.

وصرح وكيل الوزارة، أن هذه المبادرة المجانية لحضور فيلم الممر ترسخ و تنمى الولاء للوطن لدى الطلاب وتساهم فى تعريفهم ببطولات الجيش خلال تلك الفترة الزمنية التى يعرضها الفيلم موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على كل ما يقدمه من دعم للعملية التعليمية وطلاب بورسعيد ولإدارة المركز الثقافى الترفيهى على التعاون المثمر وحسن الاستقبال والضيافة ولادارة مجلس الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة ولادارة العلاقات العامة بديوان المحافظة.

و تأتى هذه المبادرة المجانية بقرار من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمكافأة عدد ٥٠٠ طالبا من رواد مراكز الانشطة الصيفية لحضور عرضا لفيلم الممر بالاضافة الى ذويهم والمشرفين على المراكز بالمجان على ان تنتهى يوم الثلاثاء القادم.
واقيم هذا العرض بحضور النقيب البطل على الزينى من سلاح المدرعات احد ابناء بورسعيد الذى فقد احدى ساقيه اثناء العمليات التى يقوم بها الجيش ضد الارهاب بشمال سيناء تشريفا وتكريما له وتعريفا للطلاب بتاريخه الوطنى المشرف.

وقد حضر هذا العرض سمية دعية مدير عام ادارة الشئون التنفيذية و هشام الجعبرى مدير عام ادارة شمال التعليمية ووكيلها شريف كمال وغريب عطية مدير ادارة الشئون القانونية ومحمد ضياء مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام وسعيد الاسكندرانى مدير ادارة الانشطة نصرة فؤاد مدير ادارة الخدمات.