الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عميد حاسبات عين شمس تتفقد أول أيام أعمال التنسيق الإلكتروني

كشكول


انطلقت منذ التاسعة من صباح اليوم فاعليات أول أيام التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و إشراف أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب .

حيث أجرت أ.د. نجوى بدر عميد الكلية جولة تفقدية داخل معامل التنسيق بمبنى جنيدي بكلية الحاسبات و المعلومات بجامعة عين شمس ،و الذي يضم 5 معامل بطاقة 100 جهاز حاسب آالي لخدمة جميع طلاب المرحلة الأولى من حملة الثانوية العامة بحد أدني 97.07% للشعبة العلمية، وحد أدنى 95% فأكثر لطلاب الشعبة الرياضية، و80% لطلاب الشعبة الأدبية.

و أكدت أ.د. نجوى بدر أن كلية الحاسبات بها أكبر عدد من المعامل على مستوى الجامعة ، كما يقدم الخدمة للطلاب و ذويهم نخبة من الإداريين المتخصصين ذوي الخبرة ، بما ييسر على الطلاب عملية تسجيل رغباتهم إلكترونياً في سهولة و يسر و بأكبر قدر من الدقة طوال ساعات العمل التي قررتها الوزارة من التاسعة صباحاً و حتى الثالثة عصراً.

و قد أشاد الطلاب و ذويهم بحسن تعاون المختصين معهم و كذلك جودة الخدمة من خلال توافر عدد كبير من أجهزة الحاسب الآلي فضلاً عن السرعة العالية للإنترنت بما يسهل عملية تسجيل الرغبات و يوفر الوقت و الجهد.

ومن المقرر أن يستمر تنسيق المرحلة الأولى حتى الخميس المقبل الموافق 25 من يوليو الجاري.