الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. "التعليم الفني" يكرم أوائل طلاب بالمعادي

كشكول

كرم التعليم الفني بإدارة المعادي التعليمية، أوائل الطلاب بمدرسة السيدة رقية التجارية، حيث حققت المدرسة نسبة نجاح ٩٨% بالإضافة الى تحقيق الطالبات مجموع يفوق ٩٠% في معظم المواد وحضر اللقاء أمال فؤاد مدير التعليم التجاري بالإدارة، وعادل عبد العزيز مدير متابعة التعليم الفني بالمعادي، ممثلين عن خالد سعد مدير إدارة التعليم الفني بالمعادي، وسمير جاد مدير المدرسة .

وأشاد الطلاب بمجهود المبذول من قبل المدرسة والمدرسين في الارتفاع بمستواهم العلمي والتحصيلي ومدى الانضباط والمتابعة على مدار العام الدراسي.

 كما أشاد مدير المدرسة بجميع العاملين بالمدرسة الذين تعاونوا لتحقيق نتائج عالية تفوق على الأعوام السابقة بالتعاون مع التعليم الفني وناظر المدرسة صلاح سيد وأن هدف المدرسة هو الحفاظ على التفوق في الأعوام القادمة وتحقيق نتائج عالية .

بينما أكدت "فؤاد" أن التعليم الفني كان يتابع باستمرار نتائج المدرسة والعمل بها وتنسيق مدير التعليم الفني خالد سعد مع منال محمود مدير التعليم الفني بالقاهرة، وأن مشاركة المدرسة بقوة في مسابقات أوائل الطلبة بفضل التدريس المتميز في المدرسة .

وتمنى عادل عبد العزيز مدير متابعة التعليم الفني ان تحافظ المدرسة على ريادتها وتفوقها بفضل مجهودات دكتور أحمد حنفي مدير الإدارة، وإيمان عبد الله وكيلة الإدارة ومتابعتهم المستمرة وانجاح المنظومة التعليمية وتطوير التعليم الفني وربط التعليم بسوق العمل بتوجيهات دكتور طارق شوقي وزير التعليم، ودكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لتعليم الفني .